Al Shuhada Street P.O. Box 26302
Kuwait City, Al `Asimah 13124

اعلنت الجمعية الدولية للعلاقات العامة (IPRA) فرع الخليج، عن قيامها بتنظيم مؤتمر الكويت للعلاقات العامة 2008 تحت شعار 'الاتجاهات الحديثة في عالم الاتصال'، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين المتخصصين في مجال صناعة العلاقات العامة والاعلام والتسويق، وذلك خلال الفترة من 12 الى 13 فبراير المقبل في فندق جي دبليو ماريوت الكويت.
وقالت رئيسة اللجنة التنظيمية ونائبة رئيس مجلس ادارة الجمعية الدولية، وممثلة دولة الكويت اعتدال حمد العيار ان هذه النخبة من الخبراء العالميين والعرب المقررة مشاركتهم في المؤتمر تعتبر الاكثر تميزا بالنسبة للمؤتمرات التي تنظم في الكويت، لا سيما في ما يتعلق بالقضايا المطروحة للنقاش خلال المؤتمر والتي تبحث مستقبل العلاقات العامة كأحد اهم المجالات التي تشهد تطورات متلاحقة يوما بعد يوم.
واضافت ان تنظيم هذا المؤتمر يأتي بعد النجاح اللافت الذي حققه مؤتمر الكويت الاول للعلاقات عام ،2006 حيث ركزت توصيات الخبراء المشاركين في المؤتمر على ضرورة تنظيم الحدث بصورة دورية لدعم صناعة العلاقات العامة والاتصالات في عالم يشهد الكثير من المتغيرات اليومية.
واشارت العيار الى ان العلاقات العامة شهدت أخيرا تطورا ملحوظا في الكويت بشكل خاص، والخليج بشكل عام، نتيجة تزايد اهتمام مديري الشركات والمؤسسات الكبرى بالمخاطر والتحديات التي تواجه شركاتهم وسمعتها، فأصبحت الشركات الكبرى مطالبة باتباع منهج عمل يرتكز على مجموعة من الاعتبارات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية.

رعاية زين ودار الاستثمار والتجاري
قالت العيار ان المؤتمر يحظى برعاية ومشاركة مجموعة من الاسماء المحلية المعروفة، منها شركات 'زين' و'دار الاستثمار' و'أدام للاستثمار' و'وارد'، الى جانب البنك التجاري، حيث ستقوم هذه الشركات بعرض رؤيتها وتجاربها العملية في مجال العلاقات العامة
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=347406

Official Website: http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=347406

Added by Deera Chat Events on January 2, 2008

Interested 1