Arabian Gulf Road
Kuwait City, Al `Asimah 15451

رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح، تنظم جمعية المهندسين الكويتيين معرض جائزة المهندسين الشباب للإبداع في القطاع العقاري وجائزة أفضل مشروع تخرج وذلك بالتزامن مع المنتدى العقاري الكويتي الأول الذي تقيمه شركة «كويت اكسبو» للمعارض والمؤتمرات في القاعة الماسية بفندق الشيراتون يومي 12 و13 أبريل المقبل تحت شعار «نحو تنظيم أفضل للسوق العقاري».
وقال نائب مدير عام الجمعية رئيس لجنة شؤون المهندسين المهندس سعود العتيبي ان قيمة الجائزة تبلغ 5000 دينار تمنح للمهندس المبدع الفائز بها من المهندسين الكويتيين الأعضاء في الجمعية الذين لا تزيد أعمارهم على 30 سنة وبرعاية من بيت التمويل الكويتي، مضيفا أنه من شروط المشاركة أيضا أن يكون المشروع المقدم منجزا خلال السنتين الماضيتين وملتزما بأخلاقيات المهنة وفي مجال التطوير العقاري، وغير فائز في جائزة أخرى. ودعا العتيبي أعضاء الجمعية إلى الاشتراك في هذه المسابقة من خلال تعبئة استمارة خاصة موجودة على موقع المنتدى والجمعية ولدى سكرتارية الجمعية وشركة كويت اكسبو لتنظيم المعارض.
وحول جائزة أفضل مشروع، قال العتيبي ان هذه الجائزة تقام خلال المنتدى العقاري الكويتي الأول، وأن شروط الالتحاق بها هي أن يكون عضو واحد على الأقل من المجموعة المشاركة من طلبة البكالوريوس الكويتيين ومن طلاب السنة الثالثة أو الرابعة أو حديثي التخرج من جامعة معترفا بها لدى جمعية المهندسين الكويتية،وأن يكون المشروع قدم فعلياً خلال آخر سنتين دراسيتين، وحاصلا على تقدير جيد جدا على الأقل.
وأضاف العتيبي أن هذه الجائزة ستشمل ثلاثة فائزين الأول يحصل على 3000 دينار والفائز الثاني على 2000 دينار، بينما يحصل الفائز الثالث على 1000 دينار، مشيرا إلى ضرورة أن يقوم المشاركون بملء الاستمارة أيضا.
ومن جانبها، أعربت مدير عام شركة «كويت اكسبو» للمعارض والمؤتمرات سعاد الهارون عن اعتزازها لتنظيم هاتين المسابقتين مع جمعية المهندسين الكويتية ضمن فعاليات المنتدى العقاري الكويتي الأول، مؤكدة أن المنتدى يهدف إلى تبادل الآراء والمقترحات بين المسؤولين في الجهات الرسمية الحكومية، وبين المتخصصين في القطاع الخاص العقاري، للوصول إلى رؤية مشتركة حول مشكلات التنسيق وعدم تكامل المعلومات بين الأجهزة والقطاع الخاص والأجهزة الحكومية، وذلك من أجل الوصول إلى الآليات والطرق الفعالة لدفع مسيرة العمل، وزيادة الفرص الاستثمارية العقارية، لتحقيق الأهداف المنشودة للدولة والقطاع الخاص العقاري دون الإخلال بالمصالح والمنافع المتبادلة.
وقد وقع عقد إقامة المنتدى رئيس الجمعية المهندس طلال القحطاني ورئيس مجلس إدارة كويت اكسبو فؤاد الوهيب بحضور نائب رئيس الجمعية المهندس ناجي العبد الهادي وأمين الصندوق المهندس حمود الزعبي ومدير عام الجمعية المهندس أحمد الدوسري.

Added by Deera Chat Events on March 4, 2008

Interested 1